الاخبار العاجلة
أبو عبيدة يكشف عن عدد أسرى الاحتلال لدى القسام

أبو عبيدة يكشف عن عدد أسرى الاحتلال لدى القسام

وجه الناطق الرسمي باسم كتائب القسام أبو عبيدة التحية للشعب الفلسطيني العظيم في كل أماكن تواجده وللمجاهدين في كل الساحات وللمقاتلين في كل الجبهات، وللجماهير المنتفضة لرفض العدوان الصهيوني في كل بقاع الأرض، وقال "تحية لكل بندقية وساعد وصوت وقلم، هبّ ليقول لا لهذا العدو المجرم".

وأضاف أبو عبيدة أن العدو عمد إلى عدوان هجمي وحشي على الشعب الفلسطيني بدلا من مواجهة المقاتلين في الميدان، وهو لم يكن يتوقع أن قوة عربية محاصرة في غزة تسدد له الضربة الأقسى في تاريخه.

وأفاد أبو عبيدة أن العدو يستنجد بالعالم ليغطي على فشله الذريع،  وأن العدو اعتاد أن ينتهك حرمات الدول والشعوب دون حسيب أو رقيب.

وتابع أبو عبيدة : العدو عمد منذ اليوم الأول من هذه المعركة إلى عدوان همجي وحشي وأنه لم يكن يتوقع أن قوة عربية محاصرة في غزة تسدد له الضربة الأقسى في تاريخه.

وقال أبو عبيدة: تلويح الاحتلال بالدخول بعدوان بري على شعبنا لا يرهبنا وإن دخولكم إلينا سيكون فرصة جديدة لمحاسبتكم بقسوة على ما ترتكبونه  في حقنا.

وكشف أبو عبيدة ان عدد الأسرى لديهم ما بين 200 و250  وأن 22 أسيرا فقدوا حياتهم حتى الآن.

وأردف: الأسرى يعيشون اليوم، ما يعيشه عموم أبناء شعبنا في غزة، ولدينا مجموعة من المحتجزين من جنسيات مختلفة، وهؤلاء ضيوف لدينا ونسعى إلى حمايتهم

وأضاف: سنقوم بإطلاق سراح المحتجزين من الجنسيات المختلفة، عندما يتاح ذلك ميدانيًا ومصرون على إدخال الفرحة لكل بيت من بيوت شعبنا الفلسطيني في ملف الأسرى.

وزاد أبو عبيدة: آخر من قتل من الأسرى الإسرائيليين جراء القصف الإسرائيلي هو الفنان غاي أوليفز.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).