الاخبار العاجلة
إرادات ملكية بتسمية سفراء وقبول استقالة - أسماء

إرادات ملكية بتسمية سفراء وقبول استقالة - أسماء

صدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تسمية سعادة السفير السفير الاردني لدى الجمهورية الفرنسية السيدة لينا نايف شاهر الحديد ممثلا للمملكة الاردنية الهاشمية لدى منظمة التربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) في باريس.

وصدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تسمية سعادة السفير الاردني لدى حكومة الولايات المتحدة المكسيكية السيد عدلي قاسم الخالدي ليكون سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم للمملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة بليز.

وصدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تسمية سعادة السفير من ملاك وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السيدة صباح نزار الرافعي لتكون سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الاردنية العاشمية لدى كندا.

ووافقت حكومة المملكة الاردنية الهاشمية على قرار حكومة جمهورية تونس ترشيح سعادة السفيرة السيدة مفيدة الزريبي لتكون سفيرا فوق العادة ومفوضا لها لدى البلاط الملكي الهاشمي.

كما صدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على قبول استقالة الاستاذة الدكتورة هديل صلاح عبد الله ياسين من عضوية مجلس امناء جامعة البلقاء التطبيقية عن فئة الاكاديميين وذلك اعتبارا من تاريخ 25/9/2023.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).