الاخبار العاجلة
ضبط اعتداءات جديدة على المياه.. تفاصيل

ضبط اعتداءات جديدة على المياه.. تفاصيل

أسفرت حملة نفذتها أجهزة وطواقم وحدة الرقابة الداخلية في سلطة المياه بالتنسيق مع المنسق الأمني ومديرية مياه عين الباشا ومديرية مياه الشونة الشمالية عن ضبط اعتداءات لتزويد منازل وتعبئة مياه صهاريج مخالفة من الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب على حساب حصص المواطنين، حيث تم فصل الخط وتصويب الوضع واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وبالتفاصيل، قالت وحدة الرقابة الداخلية إنه وبناء على معلومات توفرت حول وجود اشتباه بوجود اعتداء في منطقة عين الباشا نتيجة تراجع كميات المياه المزودة للمواطنين، حيث تم تنسيق الحملة مع إدارة المياه وضبط وفصل اعتداءات عدد 2 في منطقة المرامل مسحوبة من الخط الناقل قطر 4 انش لتزويد منازل وتعبئة صهاريج وإعادة تصويب الوضع وعمل الضبوطات الخاصة بالواقعة لتحويلها للجهات القضائية لاستكمال التحقيقات وإحالة القضية للقضاء.

وفي منطقة المنشية في الشونة الشمالية تم تنظيم حملة مع إدارة المياه وضبط اعتداءات على خط رئيسي لتزويد منازل بطريقة مخالفة، حيث تم فصلها وتصويب الوضع وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وشددت الوزارة/ سلطة المياه أنها لن تتهاون في القيام بواجبها تجاه المواطنين وصون حقوقهم المائية، كون هذه الاعتداءات تشكل أحد أهم التحديات التي يواجهها قطاع المياه.

وأثنت على تعاون الأجهزة والمؤسسات والمواطنين كافة، مؤكدة أن الحملة ستستمر في عدد من مناطق المملكة لإحكام السيطرة على مصادر المياه ماضية بكل حزم وفاعلية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).