الاخبار العاجلة
ضربة قوية.. إسرائيل تعترف بعدد كبير من القتلى.. إليك الأرقام

ضربة قوية.. إسرائيل تعترف بعدد كبير من القتلى.. إليك الأرقام

أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بمقتل 100 إسرائيلي على الأقل في الهجوم المباغت والمستمر من قبل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على أهداف إسرائيلية.

من جهتها، أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أنه تم تسجيل 198 شهيدا ونحو 1610 جرحى في مستشفيات غزة منذ صباح اليوم.

وقال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، إنه يوجد لديهم عدد كبير من الأسرى الإسرائيليين وبينهم ضباط كبار.

وأضاف العاروري في تصريحات للجزيرة، "سنواصل كفاحنا حتى ننال حريتنا. نحن شعب من حقه العيش بحرية والتخلص من الاحتلال وأن تصان كرامة مقدساته، ولن تسكت المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام على تدنيس مقدساتنا".

وأكد أن "حكومة الاحتلال تجتمع كل يوم للتخطيط للاعتداء على الأسرى الفلسطينيين، ولن نقبل أن يستمر الحصار على غزة أو أن يستمر أسرانا في السجون الإسرائيلية، ولن نقبل أن يستمر حصار غزة أو أن يستمر أسرانا في السجون الإسرائيلية".

وكشف عن وجود "العديد من الشهداء والعديد من القتلى والأسرى الصهاينة"، مبينا أن "المعركة لا تزال في ذروتها وأسرانا في السجون باتت حريتهم على الأبواب".

وتابع: "لدينا عدد كبير من الأسرى الإسرائيليين بينهم ضباط كبار، وما بين أيدينا سيحرر جميع الأسرى في سجون الاحتلال، ولدينا معلومات بأن جيش الاحتلال كان يستعد لشن عدوان على غزة والضفة".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).