بحوادث سير.. وفاة دهسا و17 إصابة

بحوادث سير.. وفاة دهسا و17 إصابة

توفي شخص دهسا وأصيب اثنان آخران إثر حادث تصادم وقع بين 4 مركبات عند منطقة دوار النصر شرقي عمان، وذلك بسبب تدهور إحدى المركبات وفقدان السائق السيطرة عليها يوم أمس.

وبحسب التقرير المروري اليومي، علل سبب الحادث بقيادة مركبة دون كوابح أو عدم صلاحيتها الفنية من قبل سائق المركبة الرابعة، حيث تم إخلاء الوفاة وإسعاف المصابين إلى المستشفى.

وكما تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع عدد من الحوادث خلال فترة الأربع وعشرين ساعة الماضية، حيث كان أبرزها حادث تدهور وقع على طريق الرمثا باتجاه عمان بين 3 مركبات ونتج عنه إصابة واحدة تم نقلها إلى المستشفى وإزالة العوائق عن حرم الشارع العام.

وقال ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام الخميس، إن حادث تصادم آخر وقع بين مركبتين على طريق البحر الميت نتج عنه 8 إصابات وتم إسعاف المصابين وإزالة العوائق والأثر المروري.

وأضاف أنه تم التعامل أيضا مع حادث تدهور مركبة على طريق وادي عربة نتج عنه إصابتان تم نقلهما إلى المستشفى وحالتهما العامة متوسطة.

وأشار إلى أنه وقع حادث آخر على طريق اتوستراد المفرق باتجاه الزرقاء نتج عنه إصابتان تم نقلهما إلى المستشفى وحالتهما الصحية متوسطة، وتمت إزالة الأثر المروري عن الطريق العام.

وبين أنه تم التعامل مع حادث تدهور على طريق الصحراوي باتجاه معان نتج عنه إصابتان تم نقلهما إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهما الصحية متوسطة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).