الأرصاد: عدم استقرار جوي اليوم وأمطار في بعض المناطق

الأرصاد: عدم استقرار جوي اليوم وأمطار في بعض المناطق

يطرأ اليوم الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وتدريجيا في ساعات ما بعد الظهر تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث يحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر لفترة محدودة خاصة في جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا في المناطق الشرقية، والرياح جنوبية شرقية  خفيفة السرعة، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وتكون الأجواء في الليل لطيفة الحرارة، مع بقاء الفرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في مناطق البادية الشرقية قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح  جنوبية شرقية خفيفة السرعة. 

وحذرت الأرصاد من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في البادية الشرقية.

 

وتكون الأجواء الجمعة خريفية لطيفة الحرارة في اغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في شرق المملكة.
وفي الليل تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 السـبت تبقى الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في اغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتميل الأجواء في الليل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).