الاخبار العاجلة
إصابتان بحادثين.. وضبط سرعة عالية وسائق غير مرخص (تفاصيل)

إصابتان بحادثين.. وضبط سرعة عالية وسائق غير مرخص (تفاصيل)

قال مندوب الدوريات الخارجية إن جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية، وتم توزيع الدوريات الميدانية منذ ساعات الصباح الباكر في مناطق الاختصاص، للدلالة والإرشاد وضبط المخالفات الخطرة والمحافظة على انسيابية حركة سير للحفاظ على سلامة مستخدمي الطرق، ولا عوائق تذكر على الطرق الخارجية .

ونوه في حديثه لإذاعة الأمن العام إلى أنه تم البدء أمس بأعمال صيانة على جسر النعيمة باتجاه الرمثا وتم إغلاق أحد المسارب لصيانة فواصل التمدد والمسرب الآخر مفتوح لحركة السير والدوريات في الموقع للدلالة والإرشاد لحين الانتهاء من أعمال الصيانة بالكامل.

وقال إنه تم التعامل خلال ال24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث والأعطال أبــــرزها: التعامل مع حادث تصادم على الطريق الصحراوي تحديداً منطقة الجيزة باتجاه الجنوب نتج عنه إصابة متوسطة أسعفت من قبل الدفاع المدني لمستشفى النديم الحكومي، والمركبات كانت خارج حرم الشارع العام، وعلل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ.

وقال إنه تم التعامل خلال الفترة الصباحية مع عدد من الحوادث والأعطال أبرزها: التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي ما بعد جسر اذرح باتجاه عمان، نتج عنه إصابة متوسطة لسائق إحدى المركبات وتم إسعافه باتجاه مستشفى معان الحكومي، والمركبات كانت خارج حرم الشارع العام وعلل سبب الحادث بمسير إحدى المركبات بعكس اتجاه السير ما أدى إلى صدم المركبة الأخرى وتدهورها خارج حرم الشارع العام.

ونوه إلى ضبط عدد من المخالفات الخطرة والمتحركة، أبرزها ضبط عدد من السرعات العالية؛ حيث تم ضبط مركبة تسير بسرعة 167 كلم/ساعة على طريق الصحراوي تحديدا منطقة سطح معان، كما تم ضبط سائق غير مرخص قانوناً في منطقة سهل الدبة وتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق مرتكبي المخالفين.

ودعا السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور والابتعاد عن المخالفات الخطرة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).