الاخبار العاجلة
البنك الأهلي يطلق برنامج سفراء الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة

البنك الأهلي يطلق برنامج سفراء الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة

أطلق البنك الأهلي الأردني برنامج "سفراء الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة".

ويهدف البرنامج لضمان التنفيذ الفعال لمعايير الاستدامة وحماية البيئة والمسؤولية المجتمعية والحوكمة والأنشطة والممارسات من قبل جميع موظفي البنك وذلك من خلال تعيين سفراء (ممثلين) عن كل دائرة.

وتحدث البنك عن إنشاء فريق مؤهل من الموظفين المدركين والمطلعين على رؤية وأهداف البنك واهتمامه بقضايا التنمية المستدامة، حيث سيساهمون في تحقيق قيمة مضافة من الناحية المالية والبيئية والاجتماعية والأخلاقية والاقتصادية.

كما سيعمل الفريق على دمج قضايا البيئة والمجتمع والحوكمة في جوانب أعمال البنك كافة، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الجهود العالمية لمواجهة التحديات البيئية والاجتماعية الملحة.

وتعليقاً على ذلك، صرح الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني، الدكتور أحمد الحسين، قائلاً: إننا نؤمن بأن دور البنك لا يقتصر على تقديم الخدمات المالية فحسب بل يمتد إلى تحقيق التنمية المستدامة وحماية البيئة وتمكين المجتمعات التي نخدمها.

وأضاف "نحن نفتخر بالتزامنا بمبادئ التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية، كما أننا نعمل بجد لنكون مثالًا يحتذى به من خلال منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة حيث نعمل على تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة".

وتابع "كما نهدف من خلال استراتيجيتنا المتعلقة بمجال الاستدامة إلى تحقيق الازدهار المشترك لاقتصادنا ومجتمعنا".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).