الاخبار العاجلة
أجواء خريفية حتى الجمعة وأمطار في بعض المناطق

أجواء خريفية حتى الجمعة وأمطار في بعض المناطق

ترتفع درجات الحرارة قليلا اليوم الثلاثاء مع بقائها أقل من معدلاتها العامة وتستمر الأجواء لطيفة غائمة جزئيا، وتكون الحرارة العظمى حول 23_26 درجة مئوية بمناطق العاصمة عمان.

وتسود أجواء خريفية غائمة جزئيا إلى غائمة في مختلف المناطق من البلاد، وتبقى فرص هطول زخات متفرقة من الأمطار بشكل عشوائي في أجزاء من شرق وشمال وسط وجنوب المملكة.

كما يتوقع أن تميل الأجواء خلال ساعات المساء والليل إلى البرودة مع تشكل الضباب، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة على فترات.

وتبقى الأجواء يوم غدٍ الأربعاء، خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم الخميس، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتنخفض الجمعة، درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في شرق المملكة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).