الحجز على أموال الحسين إربد..  واستقالتان في الإدارة

الحجز على أموال الحسين إربد.. واستقالتان في الإدارة

بات لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمد أبو زريق "شرارة"، على أبواب الرحيل عن فريق الترجي التونسي، بسبب عدم الإيفاء بمستحقاته المالية المتأخرة منذ فترة طويلة.

وسبق وأن وجه شرارة، عبر محاميه عماد حناينه، إنذارا للنادي التونسي، يمهله أسبوعين لدفع المستحقات أو مواجهة خيار فسخ العقد، حيث يفترض أن تكون المهلة قد انتهت يوم أمس، وبالتالي البدء بإجراءات فسخ العقد تمهيدا للرحيل إلى فريق جديد. ووفق المعلومات فإن شرارة تلقى في الفترة الأخيرة عدة عروض، حيث يعتبر فريق الأهلي الليبي أحد أبرز الفرق الباحث عن استقطاب اللاعب الأردني، بانتظار ما ستشهده الساعات القليلة المقبلة والحاسمة.

الحجز على أموال نادي الحسين إربد.. واستقالتان رسميتان
أصدرت المحكمة قرارا يقضي بالحجز على أموال نادي الحسين إربد، بسبب شكوى تطالب بالحصول على مستحقات مالية تبلغ 99 ألف دينار.

وجاء هذا القرار على خلفية شكوى رسمية تقدمت بها شخصية رياضية في النادي، تطالب بمستحقات مالية سابقة وصلت إلى 99 ألف دينار، قبل أن تصدر المحكمة أخيرا حكما في هذه القضية.
وينتظر أن يتم الحجز على كل مبلغ مالي يصل إلى صندوق نادي الحسين، تنفيذا لقرار المحكمة.
وتفيد المعلومات أيضا أن أكثر من شخص ربما يحصل قريبا على حكم ضد النادي بسبب مستحقات سابقة.

إلى ذلك تقدم عضوا مجلس الإدارة زيد بني هاني وأسعد الرم باستقالتيهما بشكل رسمي، حيث سبق لهما وأن أعلنا استقالتيهما، ولكن الإدارة رفضت مناقشة الموضوع، بسبب عدم وجود استقالة خطية، وهو ما دفعهما لتقديم استقالة خطية. وتأتي هذه الاستقالة، احتجاجا على سلوك أحد الأشخاص في النادي، إلى جانب تفاصيل أخرى سيتم التطرق إليها لاحقا.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).