الاخبار العاجلة
7 إصابات ناجمة عن حوادث مرورية

7 إصابات ناجمة عن حوادث مرورية

قال مندوب الدوريات الخارجية، خلال التقرير المروري الصباحي ليوم الاثنين، إنه تم التعامل خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية مع عدد من الحوادث والأعطال.

وتم التعامل مع حادث تدهور مركبة على مثلث القاعدة طريق الأزرق باتجاه الزرقاء نتج عنه 3 إصابات متوسطة، وعلل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ.

كما تم التعامل مع تدهور مركبة ديانا على الطريق الرابط ما بين الكرك - لواء القصر ومادبا محطة الموجب باتجاه الكرك، نتج عنه إصابتين وإعاقة لجزء من المسرب الأيمن من الطريق، وعلل سبب الحادث بالتعامل الخاطئ مع المنعطفات.

كما تم التعامل مع حادث تصادم ما بين مركبتين على جسر القطرانة باتجاه الجنوب نتج عنه إصابتين  متوسطتين تم إسعافهم إلى مستشفى الكرك، ونتج عنه إعاقة لجزء من المسرب الأيسر من الطريق، وتم التعامل مع الأثر المرور وإزالته بالكامل، وعلل سبب الحادث بمخالفة الدوران من مكان ممنوع.

وأشار مندوب الدوريات الخارجية الى تقـديم العديد من المساعدات الإنسانية للسائقين أبرزها تقديم المساعدات لعدد من المركبات المعطلة عند محطة شويعر الأمنية، ومحطة الحرانة، ومحطة اللجون الأمنية، كما تم تقديم المساعدة لتريلا معطلة على الكيلو 7 ومعيقة لمسرب من الطريق وتم تقديم المساعدة اللازمة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).