الاخبار العاجلة
كميات كبيرة من الغيوم في سماء المملكة اليوم

كميات كبيرة من الغيوم في سماء المملكة اليوم

تظهر نهار اليوم كميات كبيرة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة مع احتمال هطول زخات محلية من المطر بأجزاء من شمال المملكة وربما تطال أجزاء من وسطها.

كما ويطرأ انخفاض إضافي على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلاتها العامة بحوالي 5 درجات وتسود أجواء خريفية لطيفة عموما قد تميل للبرودة بساعات العصر والمساء بالمرتفعات.

ويطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الأربعاء، خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الخميس، ارتفاع على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، فيما تكون حارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 25 - 18 درجة مئوية، وفي غرب عمان 23 - 16، وفي المرتفعات الشمالية 20 - 12 وفي مرتفعات الشراة 23 - 13، وفي مناطق البادية 32 - 17، وفي مناطق السهول 25 - 18، وفي الأغوار الشمالية 32 - 20، وفي الأغوار الجنوبية 35 - 23، وفي البحر الميت 34 - 22، وفي خليج العقبة 34 - 23 درجة مئوية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).