الاخبار العاجلة
عودة وأبو جاجة يودعان منافسات دورة الألعاب الآسيوية

عودة وأبو جاجة يودعان منافسات دورة الألعاب الآسيوية

ودع لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، محمد أبو جاجة، اليوم الثلاثاء، منافسات دورة الألعاب الآسيوية والمقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

وخسر أبو جاجة أمام اللاعب الفلبيني، كارلو بالام، في دور الـ32 من منافسات وزن تحت 57 كغم.

وتستكمل الأربعاء مشاركة المنتخب الوطني للملاكمة في دورة الألعاب الآسيوية "هانغتشو 2022" حيث ستلتقي اللاعبة حنان نصار مع لاعبة لاوس، فيلايفون فونجفاتشان، في دور الـ16 ضمن منافسات وزن تحت 50 كغم.

كما سيلتقي الأربعاء اللاعب، عدي الهنداوي، مع اللاعب الإيراني طوفان شريفي في دور الـ16 ضمن منافسات وزن تحت 92 كغم.

يذكر أنه سيتأهل في منافسات الرجال بأسياد هانغتشو صاحبا الميداليتين الذهبية والفضية إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024) أما في منافسات فئتي السيدات تحت 50 كغم و54 كغم فستتأهل اللاعبات الأربع اللواتي تأهلن إلى نصف نهائي الألعاب الآسيوية. 

كما خرج لاعب المنتخب الوطني للمبارزة، إياد عودة، من دور الـ16، رغم أنه قدم "أداءً قويا" في المباريات التي لعبها ضمن منافسات سلاح الإيبيه وحقق 4 مباريات خلال المنافسات، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية.

وفاز عودة في 3 نزالات بالدور الأول على كل من الياباني كانو كوكي بنتيجة 5-2 والباكستاني مجاهد بنتيجة 5-2 والإماراتي محمد المزمي بنتيجة 5-4 مقابل أمام كل من لاعبي منغوليا وهونغ كونغ وأوزبكستان.

وبعد تأهله إلى دور خروج المغلوب فاز عودة على الكويتي عبدالرحمن بنتيجة 15-14 في دور الـ32 قبل أن يخسر أمام لاعب هونغ كونغ "هو تن" بنتيجة 12-15.

ويختتم المنتخب الوطني للمبارزة الأربعاء مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية حيث سيخوض منتخب السيدات منافسات سلاح الإيبيه فرق.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).