خضار رخيصة الثمن تغنيك عن الفياجرا

خضار رخيصة الثمن تغنيك عن الفياجرا

يخبرك خبير التغذية إيجور ستركوف أنه يجب عليك زيارة محل الخضار، وليس الصيدلية، إذا كنت تحاول تعزيز الدافع الجنسي لديك.

وإذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة الإضافية لتحسين حالتك المزاجية، فإن الفياجرا ليست خيارك الوحيد. فهناك خضار متواضعة قد تكون كافية لإبرام الصفقة.

وقالت خبير التغذية إن الشمندر يعمل في الجسم بنفس طريقة تأثير دواء الفياجرا الشهير.

ويساعد الشمندر الغني بالنترات في توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم. ويعود استخدام الخضار الحمراء لهذا الغرض إلى الأوقات التي كان الرومان يتناولونها لتعزيز الرغبة الجنسية.

ووفق خبير التغذية، الفياجرا تسبب إطلاق أكسيد النيتريك وتوسيع الأوعية الدموية، ولكن بشكل رئيسي حول الأعضاء التناسلية وبالتالي تعزيز عملية الانتصاب.

ووفقا للطبيب، بما أن الشمندر يساعد على توسيع الأوعية الدموية، فإنه يساعد أيضا على خفض ضغط الدم.

ارتفاع ضغط الدم، هو مقدمة لمشاكل صحية خطيرة، من النوبات القلبية إلى السكتات الدماغية. لذلك، من الضروري مراقبة قراءتك لتقليل مخاطر حدوث المزيد من المشاكل.

"يتم تحويل النترات عن طريق البكتيريا الموجودة في الفم إلى أكسيد النيتريك. وهذا يؤدي إلى تمدد الأوعية الدموية. وهذا ما يخفض ضغط الدم وما يفعله أيضًا، خاصة مع كبار السن، هو أنه يمنحهم حافزًا حتى يصبحوا أكثر نشاطًا.

نظرت الدراسة في 22 دراسة منفصلة لتقييم آثار عصير الشمندر على ضغط الدم.

وخلص العلماء إلى أن المشروب الأحمر يمكن أن يؤدي إلى "انخفاض كبير" في ضغط الدم الانقباضي والانبساطي. ومع ذلك، كان الانخفاض أكثر وضوحًا في الدراسات التي استخدمت جرعات أعلى من عصير البنجر، أكثر من 500 ملليلتر يوميًا.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).