الاخبار العاجلة
عمان.. قتلها لأنها رفضت الزواج منه والجثة مفقودة حتى اليوم

عمان.. قتلها لأنها رفضت الزواج منه والجثة مفقودة حتى اليوم

علمت صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، أن الأجهزة المختصة لم تعثر حتى اليوم على جثة فتاة قتلها شاب ورمى جثتها في حاوية قمامة بعمان، الأسبوع الماضي

وبين مصدر لـ"أخبار الأردن"، أن المتهم كان يرغب بالزواج من الفتاة، إلا انها رفضت ذلك لكونها ترفض مبدأ الزواج وترغب بإكمال دراستها، الأمر الذي دفع المتهم إلى قتلها خنقا وإلقاء جثتها في حاوية قمامة.

وقال المصدر إن "فريقاً متخصصا مكلف بتحديد مكان جثة الضحية، قام بتفتيش حاوية القمامة التي زعم المتهم أنه ألقى الجثة فيها، لكنه لم يجد شيئا".

وقام الفريق أيضًا بتفتيش مكبات النفايات والضاغطات بحثًا عن الجثة "لكن حتى الآن لم يتمكن من العثور على أي شيء".

وأضاف المصدر أن المشتبه به ادعى في اعترافه الأولي أنه خنق الفتاة بعد خلاف حول رفضها الزواج منه واختيارها مواصلة تعليمها.

وقال مصدر قضائي: "ما زلنا نحقق في ادعاءات المشتبه به ونستجوب عائلة الفتاة التي أبلغت عن اختفائها في 19 من الشهر الجاري لمعرفة المزيد عن الظروف التي أدت إلى قتلها على يد المشتبه به".

وأضاف المصدر أن المدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى وجه للمتهم جناية القتل مع سبق الإصرار، وأمر بتوقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكان الناطق باسم مديرية الأمن العام، قال الأسبوع الماضي، إن الجهات الأمنية تلقت معلومات تفيد بمقتل فتاة عشرينية في العاصمة.

وأضاف أنه تم إلقاء القبض على المشتبه به، واعترف بقتل الفتاة بسبب خلافات بينهما.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).