الاخبار العاجلة
الأردن.. علاقة شاب وفتاة مدتها شهر انتهت بالأشغال المؤقتة لـ 5 أعوام فيديو

الأردن.. علاقة شاب وفتاة مدتها شهر انتهت بالأشغال المؤقتة لـ 5 أعوام "فيديو"

انتهت علاقة شاب عشريني بفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما في الأردن لمدة 30 يوماً بوضعه بالأشغال المؤقتة لمدة 5 سنوات، وذلك بعد أن تم تجريمه بجناية (هتك العرض).

وتتلخص وقائع القضية والتي رواها الصحفي غازي المرايات عبر مقطع فيديو؛ وكما وجدتها محكمة الجنايات الكبرى، أن العشريني تعرف على الفتاة القاصر البالغة من العمر 13 سنة من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد التعارف تم اللقاء، وفي اول مرة اصطحبها إلى مكان بعيد عن أعين الناس وحين الوصول إلى المكان نزع عنها ملابسها ومارس معها اعمالا لا اخلاقية ومنها التقبيل، حيث ترك اثاراً على جسدها.

وتابع المرايات أن العشريني بعد إشباع رغبته ذهب هو في حال سبيله، ليبقى التواصل بينهما.

وفي اللقاء الثاني وفق المرايات، اصطحبها إلى إحدى الشقق وهناك مارس معها أعمالا لا أخلاقية شكلت في مجملها كما العلاقة الأولى (هتك العرض).

وفي اللقاء الثالث حاول ممارسة الجنس معها (خلافاً للطبيعة) إلا أنها رفضت، وبعد إشباع رغبته ذهبت المجني عليها للمركز الأمني وتقدمت بشكوى، وذلك لانها خرجت من منزل ذويها بدون علم اهلها وتأخرت بالوقت وتم التعميم عليها من قبل الاهل، حيث قامت بتسليم نفسها وتقديم شكوى بحق المتهم.

وبين أن العلاقات اللا أخلاقية والممارسات التي حدثت بين المجني عليها والمتهم كلها كانت برضا وطوع واختيار المجني عليها دون عنف او إكراه.

ونظرت محكمة الجنايات بالقضية، وجرمت المتهم العشريني بجناية "هتك العرض" وقضت بوضعه بالأشغال المؤقتة لمدة 5 سنوات، وصادقت محكمة التمييز على القرار.

وتالياً الفيديو:

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).