الاخبار العاجلة
الأردن.. شاب يخطف عشيقته وينتقم منها.. والفتاة تسقط حقها الشخصي (فيديو)

الأردن.. شاب يخطف عشيقته وينتقم منها.. والفتاة تسقط حقها الشخصي (فيديو)

أقدم شاب على خطف عشيقته العشرينية وهتك عرضها بسبب خلافات بينهما، وقررت المحكمة سجنه لمدة 6 سنوات و7 أشهر.

وفي التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات؛ تتلخص وقائع القضية كما وجدتها محكمة الجنايات الكبرى، أن هناك علاقة غرامية قديمة تجمع الشاب "المتهم" وعشيقته العشرينية "المجني عليها" وفي يوم اعتقد المتهم أن المجني عليها سربت فيديوهات وصور خاصة له إلى أحد الاشخاص.

وقرر المتهم الانتقام من عشيقته "المجني عليها" ليأخذها للسهرة، وبعد ذلك اصطحبها إلى إحدى الشقق المستأجرة وحين الاصطفاف في كراج الشقة قام بتربيط يديها وصعد بها إلى الشقة وهي مقيدة اليدين وهناك قام بنزع ملابسها وقام بتصويرها (صور وفيديو) وأجبرها على ممارسة الجنس، وعند الانتهاء طلب منها إحضار الفيديوهات والصور الخاصة به التي قامت بتسريبها لشخص آخر ليقوم بحذف فيديوهات وصور المجني عليها من هاتفه.

وقام المتهم بتوصيل المجني عليها لمكان قريب من منزل ذويها، لتقوم بإخبار ذويها بالحادثة وتقديم شكوى بحق الشاب المتهم.

ونظرت محكمة الجنايات الكبرى القضية وجرمت المتهم بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالأشغال المؤقتة لمدة 4 سنوات، ونظراً لإسقاط الحق الشخصي من قبل المشتكية قامت المحكمة بتخفيض العقوبة ووضعه بالاشغال المؤقتة لمدة سنتين و8 أشهر.
وفيما يتعلق بجريمة الخطف المحكمة، جرمت المتهم بجناية الخطف وقضت بوضعه بالأشغال المؤقتة لمدة 10 سنوات ونظراً لاسقاط الحق الشخصي من قبل المشتكية قررت المحكمة تخفيض العقوبة لتصبح 6 سنوات و7 اشهر.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).