الاخبار العاجلة
ما حقيقة استقالات أعضاء مجلس إدارة الحسين إربد؟

ما حقيقة استقالات أعضاء مجلس إدارة الحسين إربد؟

نفى غيث المعاني نائب رئيس الحسين اربد، تقديم 6 من أعضاء مجلس الإدارة استقالتهم من مجلس الإدارة وعزمهم رفع الاستقالة لوزارة الشباب ، وقال إن تصريحات أمين السر معتصم الكردي فهمت بشكل خاطئ.

المعاني قال في تصريح صحفي ان الإدارة وضعت استقالتها امام رئيس النادي لكي يختار هو فريقه، ولكن لم يتقدم الأعضاء بالاستقالة لمديرية الشباب.

واردف المعاني : الإدارة متماسكة وقوية ، ولدينا اجتماع طارئ في الأيام القادمة لوضع النقاط على الحروف، وسيشهد مركب الحسين اربد انطلاقة جديدة، لوضع النادي في مكانه الصحيح.

وقال المعاني إن النادي سيصدر بيانا يوضح فيه ملابسات ما حدث.

ونفى ابو عبيد في منشور له عبر موقع فيسبوك استقالته، وقال إنه سيقوم بحل الإشكاليات.

وأردف: ستكون هناك جلسة للإدارة في الايام القادمة وسيكون الجمهور أجمع على علم بكل تفاصيلها.

وتاليا منشور أبو عبيد:

"لم أكن ولن اكون في موقف يوم من الايام حتى أزعج الجمهور والمحبين بالأمور الادارية وقياس محبتهم وعشقهم لهذا الصرح الكبير، ولن أرضي بان يتركوا بيوتهم واشغالهم للحظة واحدة وقفتكم اليوم تاج على رأس الادارة كلها وانا بمقدمتهم هذا دليل على عشقكم وخوفكم على هذا الصرح عاهدت ربي ثم عاهدتكم جميعاً بأن يكون هذا النادي مفخرة اردنية بصيغة نموذجية ونقلة عالمية وعدنا بالكثير ولم نعمل الا القليل.

لم استقوي يوماً على أحد ولم استخدم اسلوب الاستقالة كوسيلة ضغط لأنني على يقين بأنني قادر على حل اي امر او اشكالية تواجهنا مهما صغرت او كبرت، الا ان الامر تعدى ذلك وسمعنا كلام لا نستحقه ممن فهموا وجودهم بالإدارة بالشكل الخاطئ فلا يعطيهم ذلك حق تجاوز حدود اللباقة والادب في التعامل مع الزملاء مهما كانت وجهات النظر مختلفة.

لا أستطيع ولا يستطيع اي حر وصاحب كلمة بأن لا يمضي قدماً وبخطى أسرع وروح اقوى بتنفيذ احلام الملكيين بأن يكون هذا النادي صاحب بطولات وصولات وجولات وان صاحب الكلمة الاولى والاقوى هو الجمهور.

من هنا نستمد بأن نمضي غير مكترثين لمن يريد تعكير صفوة الجماهير، سأقوم بحل الاشكاليات في الادارة بتفويضكم لي وبما غمرتموني به من كلمات ووقفه لن انساها ما حييت، من اراد ان يعمل لهذا الهدف فقلوبنا مكانه قبل طاولة الادارة ومن يفكر في غير ذلك فلن يكون ضمن فريقنا مهما كلف ذلك، واعاهدكم بأننا لن نسمح لأي شخص بإيقاف هذا المشروع.

سأبقى وفي لكم ولهذا الصرح الكبير الذي يحمل اسم الباني والمستقبل فلن يكون الا نموذجاً يحتذى به.

ادارة قوية بإرادة جامحة عنوان لمرحلة قادمة، وعليكم واجب ان تكونوا ضمن الهيئة العامة لتكون كلمتكم بصدى أكثر وفعالية أكبر لنصل الى اهدافنا.

وكما اسلفت ستكون هناك جلسة للإدارة في الايام القادمة وسيكون الجمهور أجمع على علم بكل تفاصيلها.

شكراً من القلب لكل شخص ومحب للنادي وللرياضة الاردنية والله يشهد على قولي انني لم اختبر حبكم لي وللنادي واعتذر عن ازعاجكم خلال اليومين الماضيين ولم اقصد بطريقة او اخرى ان اكون مصدر قلق لكم، ثقتكم مصدر الهامنا.

نمضي وبقوة ولا يوقفنا الا اجل قدره الله سبحانه وتعالى.".

وفي وقت سابق أعلن أمين سر نادي الحسين معتصم الكردي عن استقالته برفقة كل نائب الرئيس غيث المعاني ، وأسعد القرم ، وزيد بني هاني ، ومحمد عبنده ، وكميل السكران.

وأشار الكردي الى انه سيتم رفع الأسماء الى مديرية الشباب في محافظة اربد.

يشار الى انه في حال استقالة 6 من اعضاء إدارة النادي بشكل رسمي سيتم حل مجلس الإدارة ، وتكليف هيئة إدارية مؤقتة من قبل وزارة الشباب.

 

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).