الاخبار العاجلة
العوضات يحرج رونالدو

العوضات يحرج رونالدو

يحتل لاعب المنتخب الوطني الأردني ونادي الوحدات، أنس العوضات ، المركز الثاني (حاليا) في استفتاء أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر آب، وبفارق ضئيل عن نجم نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو.

أنس العوضات يتجاوز رونالدو.. وفزعة أردنية للتصويت (رابط)

وحتى لحظة كتابة هذه السطور، تشير نتيجة الاستطلاع ( الذي ينتهي الخميس) إلى حصول رونالدو على أكثر من 12 ألف صوت بنسبة 52%من الأصوات ويليه أنس العوضات بحوالي 11 ألف صوت وبنسبة 45 % من الأصوات.

وقال الاتحاد الاسيوي إن العوضات لعب دوراً مهماً مع فريقه الوحدات في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر، حينما سجل هدفاً في مباراة الذهاب وكان مؤثراً في الكثير من المحاولات، كما سجل اللاعب هدف الفوز في مرمى مغير السرحان في بطولة الدوري وساهم في العديد من الأهداف والفرص الأخرى.

وعن رونالدو قال الاتحاد الاسيوي: استمرت الآلة التهديفية لنجم فريق النصر كريستيانو رنالدو الذي يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف بعد أن سجل خلال الشهر الماضي ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى الفتح وهدفين في مرمى الشباب، كما قاد فريقه إلى الفوز ببطولة الأندية العربية (كأس الملك سلمان) حينما سجل هدفين في شباك الهلال خلال المباراة النهائية.

للمشاركة في التصويت  اضغط هنا


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).