الاخبار العاجلة
نحو 77 ألف طلب قبول موحد لمرحلة البكالوريوس

نحو 77 ألف طلب قبول موحد لمرحلة البكالوريوس

أعلن مدير وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب، اليوم الخميس، تقديم 76681 طلبا لمرحلة البكالوريوس و12907 طلبات للدبلوم مع نهاية فترة التقديم.

ومددت الوحدة فترة تقديم طلبات القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية لمرحلة البكالوريوس، والكليات الجامعية المتوسطة لمرحلة الدبلوم المتوسط، وذلك حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً من مساء الأربعاء 30 آب الحالي.

وأكدت الوحدة أن قرار تمديد الفترة الرسمية لتقديم طلبات الالتحاق للعام الجامعي 2023-2024 يأتي في إطار حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مصلحة أبنائها الطلبة، ومنح من لم يتقدم حتى اللحظة فرصة أخيرة لتقديم الطلب، كما يمكن لجميع الطلبة الراغبين في إجراء أي تعديل في طلب الالتحاق (الخيارات المخزنة سابقاً) الدخول إلى البرمجية في أي وقت، وعلى مدار الساعة خلال الفترة المحددة لعملية تقديم طلبات الالتحاق، والتعديل على خياراتهم بحيث يتم إلغاء خيارات، وإضافة خيارات أخرى، أو إعادة ترتيب الخيارات.

ودعت الوحدة جميع الطلبة الذين لم يقوموا بتسديد رسم تقديم طلب الالتحاق إلى سرعة التسديد قبل نهاية دوام يوم الخميس المقبل، وبخلاف ذلك سيتم استبعادهم من عملية المنافسة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).