الاخبار العاجلة
كأس العالم للسلة.. صقور الأردن بمواجهة نيوزيلندا اليوم

كأس العالم للسلة.. صقور الأردن بمواجهة نيوزيلندا اليوم

يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة "صقور الأردن"، اليوم الاثنين، نظيره النيوزيلندي على صالة مول أوف آسيا أرينا في العاصمة الفلبينية مانيلا، في مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم.

ويبحث المنتخبان عن تضميد جراحهما والتشبث بفرصة التعويض بعدما تعرض كل منهما للخسارة في المواجهة الأولى، حيث خسر "صقور الأردن" أمام اليونان (71-92)، فيما فاز المنتخب الأميركي على نيوزيلندا بنتيجة (99-72).

ورغم الخسارة إلا أن المنتخب قدم مباراة جيدة جداً وبذل اللاعبون جهود كبيرة أمام المنتخب اليوناني والذي يعتبر إحدى أقوى المنتخبات الأوروبية والمرشح للوصول إلى مرحلة متقدمة في هذه النسخة من كأس العالم.

وشهد تمرين يوم الأحد تواجد جميع اللاعبين حيث ركز المدير الفني للمنتخب الوطني، وسام الصوص، على تجربة الخطط الفنية المراد تطبيقها في مباراة الغد.

ويأمل المنتخب الوطني في الظهور بأداء جيد كذلك أمام نيوزيلندا والسعي نحو الفوز لإنعاش حظوظه في تحقيق مركز متقدم ببطولة كأس العالم والمحافظة على آماله في تحقيق أفضل مركز آسيوي بنهاية البطولة.

حيث يتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (باريس 2024) المنتخب الذي يحتل أفضل مركز عن قارة آسيا في نهاية بطولة كأس العالم الحالية.

وسيختتم منتخبنا الوطني لقاءاته في دور المجموعات من بطولة كأس العالم بلقاء الولايات المتحدة يوم الأربعاء القادم.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).