الاخبار العاجلة
انطلاق منافسات كأس العالم لكرة السلة وترقب لمشاركة أردنية ثالثة

انطلاق منافسات كأس العالم لكرة السلة وترقب لمشاركة أردنية ثالثة

انطلقت منافسات النسخة الـ 19 من كأس العالم لكرة السلة التي تستضيفها 3 دول الفلبين واليابان وإندونيسيا، الجمعة، وسط ترقب لمشاركة ثالثة للمنتخب الوطني في المونديال تفتتح السبت.

منتخب "صقور الأردن" الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم، سيلاقي اليونان السبت الساعة 11:45 دقيقة بتوقيت الأردن في أولى مبارياته باحثا عن انتصار ثان في ثالث مشاركاته، ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي الولايات المتحدة ونيوزيلندا.

وصباح الخميس، خاض المنتخب الوطني تدريبه الأول في "مول أوف آسيا أرينا" وهي الصالة التي ستستضيف مباريات المنتخب في الدور الأول وتتسع لقرابة 16.5 ألف متفرج.

ورفع المنتخب من "وتيرة استعداداته بتدريبات فنية وبدنية في الفترة المسائية" الخميس، تلاها عقد اجتماع فني مع اللاعبين لـ "تحليل أداء وطريقة لعب المنتخب اليوناني، قبل المواجهة المرتقبة" السبت، بحسب ما ذكر اتحاد كرة السلة.

واليوم الجمعة، انطلقت بطولة كأس العالم بإقامة 8 لقاءات، حيث تعرض منتخب لبنان لخسارة قاسية أمام لاتفيا 70-109، وفازت أستراليا على فنلندا 98-72 وإيطاليا على أنغولا 81-67، والجبل الأسود على المكسيك 91-71، فيما تلتقي لاحقا جمهورية الدومينيكان مع الفلبين، وألمانيا مع اليابان، ومصر مع ليتوانيا، وكندا مع فرنسا.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).