الحوامدة: مفاجآت غير سارة قد تحدث خلال اليومين القادمين

{title}
أخبار الأردن -

أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أن المدرب البوسني داركو نيستوروفيتش قدم استقالته لمجلس إدارة النادي وتم قبولها .

ومن جهته نشر رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة بيانا أوضح فيه عدة أمور حيث جاء نص البيان كالتالي :

ربما كتب علينا القدر أن نبقى في حالة تأهب دائم من أجل الوحدات ، عمل ومثابرة ، سلبيات وإيجابيات ، ما بين شرعية و مؤقته تكمن العديد من النوايا الطيبة قبل السيئة .
ربما تعودنا أن النجاح لا طعم له إن لم يقترن بالتعب و الشدة و أيضا تعلمنا أن اشتدي أزمة تنفرجي و ها نحن اليوم نزيل غبار أزمة جديدة ونبقي على شرعية إدارة نادي الوحدات وذلك بسبب عدول 3 أعضاء عن إستقالاتهم ليصار إلى دعوة الاحتياط وربما إنتخابات تكميلية إن لم يكفي العدد المطلوب.
ظرف صعب جديد يمر على نادي الوحدات تخطينا معظمه ولازال هناك بعض الأمور التي ما زالت عالقة وتأثيرها سلبي إلا إذا تماسك النادي من إدارة وجماهير و هنا أقصد الجماهير الحرة التي تعشق النادي بعيدة عن إدارات بعض الروابط والجماعات و التي إما عمقت الجرح وتكالبت على النادي وحرضت وأخرى تلكأت ولم تنطق إلا بعد حين في بيان هزيل وأخرى خارج البلاد اختبأت وشل لسانها بعدما كانت سببا في فتنة وغلبت مصالحها بأن صمتت صاغرة بل لم نرَ وجودها رغم أنها قرفتنا ليل نهار وهي تتغنى بخدمات سابقة هي اصلا واجب و ليس فضل و منه .
سنعاني في الأيام القادمة بعض الشيء لكن سنتخطى ذلك سريعا بإذن الله ، هناك من لم يتحمل الموقف ومنهم مدربنا الذي نحترم وربما يغادرنا لظروف خاصة حدثت معه قبل مباراتي السوبر لكن الأحداث الأخيرة سرعت في عملية استقالته والتي لم تبحث بعد وربما مفاجئات غير سارة قد تحدث خلال اليومين القادمين لكن نحن في مجلس الإدارة سيبقى أقوياء في مواجهة كل الظروف بالشجاعة التي عهدتونا بها و بنفس الأقوياء لا الضعفاء المهزومين.
ليس من استقال لا يحب الوحدات و لا من بقي يحبه اكثر لكن الأهم أن لا نسيء لاحد و أن نحترم كل رأي مهما كان و اي انتقاد من أجل التصحيح و لا نقبل بأي اساءه لأحد في المنظومة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير