عملية دهس وطعن تستهدف 7 إسرائيليين دفعة واحدة في تل أبيب (فيديو)

{title}
أخبار الأردن -

أُصيب، ظهر اليوم الثلاثاء، ما لا يقل عن 6 مستوطنين إسرائيليين بعملية دهس وإطلاق نار في "تل أبيب" وسط الكيان الإسرائيلي، بينهم 5 في حالة خطيرة، فيما أفادت مصادر عبرية باستشهاد منفذ العملية بعد إطلاق النار عليه.

وذكرت مصادر عبرية أن عملية الدهس والطعن تزامنت مع جلسة أمنية لتقييم الأوضاع كان يترأسها رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، فيما أشارت إلى سماع دوي عدة طلقات نارية في مكان عملية الدهس.

وأفادت أن مركبات الإسعاف التابعة للاحتلال هرعت إلى المكان لإنقاذ حياة المصابين في العملية.

بدوره، زعم مراسل "ريشت كان" أن منفذ العملية كان يرتدي الزي العسكري الإسرائيلي. بينما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن منفذ عملية الدهس قد استشهد برصاص مستوطن، كان متواجدًا في منطقة العملية.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، مشاهد لعدة قتلى مُلقيين على الأرض بعد العملية البطولية في تل أبيب.

يأتي ذلك بعد مرور يومين على العدوان الإسرائيلي الهمجي في مدينة جنين ومخيمها، وأسفر عن ارتقاء 10 شهداء وإصابة أكثر من 100 فلسطيني، بين 20 في حالة خطيرة.

 

من جهته، شدد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حازم قاسم، على أن العملية البطولية في "تل ابيب"، هي الرد الأولي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا في مخيم جنين.

وبيّن قاسم في تصريحٍ صحفي، أن العلمية البطولية، تطبيق لما أكدت عليه المقاومة أن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه ضد مخيم جنين. وشدّ على يد أبطال شعبنا والمقاتلين في جنين.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير