توقفه كل أحد ومحدودية ساعات عمله.. انتقادات تطال تلفريك عجلون

{title}
أخبار الأردن -

انتقد أردنيون اقتصار ساعات عمل تلفريك عجلون من الساعة 11 صباحا حتى الساعة الخامسة والنصف مساء، مشيرين إلى أنها مدة قصيرة ولا يمكن خلالها الاستمتاع بمشهد الغروب خلال الصعود على التلفريك.

وعزا البعض سبب قلة ساعات الدوام، بسبب قانون العمل الذي يحدد عدد ساعات عمل الموظفين بـ8 ساعات يوميا، إلا أن هناك من اقترح أن يتم عمل "شفتين" بحيث يبدأ الأول من 6 صباحا حتى الواحدة ظهرا، على أن يبدأ الثاني من من الواحدة ظهرا حتى الثامنة مساء، لا سيما أن ساعات النهار طويلة وتصل إلى 17 ساعة.

الهميسات يرد على انتقادات لتلفريك عجلون

واعتبروا أن اعتماد "شفتين" سيسهم في زيادة إقبال الزائرين على التلفريك وبالتالي زيادة الدخل.

وانتقد البعض كذلك عدم عمل التلفريك بشكل يومي، حيث يتوقف عن العمل كل يوم أحد، مشيرين إلى أنه "مرفق سياحي" ويجب أن يعمل كل أيام الأسبوع.

المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية كانت أعلنت، أن مواعيد استقبال تلفريك عجلون للزوار ستكون يوميا ما عدا يوم الأحد، وخلال عطلة عيد الأضحى.

تعرّف إلى دوام تلفريك عجلون خلال عيد الأضحى

وقالت في بيان، إن دخول التلفريك سيكون الساعة 11 صباحاً، في حين سيتوقف بيع التذاكر وإغلاق بوابات الدخول الساعة الخامسة والنصف مساءً، وسيكون موعد إغلاق بوابات التلفريك الساعة السادسة والنصف مساءً.

وكانت المجموعة بدأت بتشغيل المشروع يوم الجمعة الماضي، بهدف توفير منتج سياحي واستثماري جديد في المملكة، ليكون من المشاريع الرائدة في محافظة عجلون والمملكة ومحفزاً المستثمرين في القطاع الخاص للتوجه نحو الاستثمارات السياحية، وذلك لامتلاك المحافظة مقومات النجاح وغناها بالميزات التاريخية والأثرية والدينية والبيئية والغابات الحرجية.

يشار إلى أن سعر تذكرة استخدام التلفريك للمواطن الأردني أربعة دنانير ولغير الأردني 8 دنانير.

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير