الاخبار العاجلة
الأردن يحتضن اجتماع اللجنة الإقليمية لمنظمة السياحة العالمية

الأردن يحتضن اجتماع اللجنة الإقليمية لمنظمة السياحة العالمية

يستضيف الأردن اليوم الأربعاء، في البحر الميت، الاجتماع الـ 49 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية، بحضور الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، ووزراء السياحة العرب.

وتناقش اللجنة التي تحظى بتمثيل رفيع المستوى من الوزراء في الدول الأعضاء، ومسؤولين حكوميين ومعنيين رئيسيين في القطاع السياحي ومنظمات دولية، خلال الاجتماع آخر التطورات في قطاع السياحة، إضافة إلى انتخاب اللجان المؤقتة والدائمة في المنظمة.

كما سيجري خلال الاجتماع استعراض خطط واستراتيجيات منظمة السياحة العالمية والبرامج والمشاريع المزمع إقامتها.

نائب الملك يستقبل الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية في بيت الأردن

استقبل نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الثلاثاء، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بوليكاشفيلي، الذي يزور الأردن لترؤس الاجتماع السنوي الـ49 للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون مع منظمة السياحة العالمية لمواصلة تطوير القطاع السياحي الأردني عبر بناء قدرات العاملين بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني، وتطوير الخبرات المحلية، وتنمية السياحة المستدامة.

وأكد ولي العهد خلال اللقاء، الذي عُقد في بيت الأردن، أهمية تعزيز دور المملكة كعضو مؤسس في المنظمة.

وحضر اللقاء وزير السياحة والآثار مكرم القيسي، ومدير مكتب سمو ولي العهد، زيد البقاعين، والمديرة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية، بسمة بنت عبدالعزيز الميمان.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).