الاخبار العاجلة
الباحوث: هنيئا للملك والملكة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

الباحوث: هنيئا للملك والملكة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

هنأ سعادة الأستاذ طلال بن عبد الله الباحوث، عضو مجلس الأعمال السعودي الأردني   - رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لتعدين السليكا، رئيس مجموعة شركات  كاد السعودية المحدودة، قائلا: إن زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة حدث سعيد أدخل الفرح إلى قلوب السعوديين خاصة، والأردنيين عامة لأن أفراحنا واحدة وأنتم أهلنا وربعنا. 

وعبر الباحوث عن سعادته قائلا: يشرفني أن أبارك إلى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، وجلالة الملكة رانيا العبد الله، زفاف الأمير الحسين  والأميرة  رجوة الحسين بهذا الزواج المبارك.

وقال الباحوث: بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، وعبق المحبة التي تسكن القلوب، يسر مجموعة شركاتنا في التعبير عن مشاعر الفرح بهذا العرس الأردني، الذي سيسهم إسهاما فاعلا في دعم التواصل الاقتصادي من خلال التوجه إلى الأردن ، للعمل في قطاع الخدمات اللوجستية. إذ تعتبر مجموعه شركات كاد المحدودة السعودية ، رائدة في هذا المجال. 

وختم الباحوث حديثة قائلا: نسال الله المزيد من الازدهار لبلدينا في ضل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ،وسيدي  ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وجلالة  الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، وسمو ولي العهد الأمير الحسين، حفظهم الله وايدهم بنصره وشعبي بلدينا الشقيقين.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).