الاخبار العاجلة
ترقيات في الجامعة الهاشمية (أسماء)

ترقيات في الجامعة الهاشمية (أسماء)

أصدر مجلس عمداء الجامعة الهاشمية، في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء، برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون رئيس الجامعة، وبحضور نواب الرئيس والعمداء، القرارات التالية:

ترقية الدكتورة بيان محمد أبو غزالة الأستاذ المشارك في قسم العلوم الحياتية والتكنولوجيا الحيوية في كلية العلوم إلى رتبة أستاذ، والدكتورة "أبو غزالة" حاصلة على درجة الدكتوراة من London, UK، عام 1990.

ترقية الدكتورة ميرنا حسين مصطفى، الأستاذ المشارك في قسم السياحة المستدامة في كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث إلى رتبة أستاذ، والدكتورة "ميرنا" حاصلة على درجة الدكتوراة من Colorado State University, USA، عام 2005.

ترقية الدكتورة فيروز فاروق حسين، الأستاذ المساعد في قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتورة "فيروز" حاصلة على درجة الدكتوراة من Australia University of Technology, Australia، عام 2017.

ترقية الدكتور أكرم صالح السكر، الأستاذ المساعد في قسم الهندسة الصناعية في كلية الهندسة إلى رتبة أستاذ مشارك. والدكتور "السكر" حاصل على درجة الدكتوراة من University of Technology Sydney, Australia، عام 2012.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).