ضغط عالي وخزان ماء.. الدفاع المدني يكشف سبب فاجعة ريمون (فيديو)

{title}
أخبار الأردن -

كشف الملازم أول محمد الخطاطبة من مديرية الدفاع المدني، سبب وفاة 3 شباب بصعقة كهربائية في منطقة ريمون بمحافظة جرش، أمس السبت.

وقال الملازم الخطاطبة، اليوم الأحد، إن المديرية تعاملت مع حادث تعرض 3 أشخاص لصعقة كهربائية في جرش، أثناء رفعهم لخزان ماء على سطح منزل وكان الخزان قريب من أسلاك عمود كهرباء ضغط عالٍ، ما أدى إلى وفاتهم.

وخيّم الحزن على قرية ريمون بعد وفاة (معاذ علي أحمد المرازيق، وسائد علي أحمد المرازيق، وعامر أحمد طعمة المرازيق)، وجميعهم في الثلاثينات من العمر.

والمتوفون هم: (معاذ علي أحمد المرازيق، وسائد علي أحمد المرازيق، وعامر أحمد طعمة المرازيق)، وجميعهم في الثلاثينات من العمر.

وأشار مصدر لصحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية إلى أن المتوفين شقيقان وصديقهما، مبينا أنه تم نقلهم بعد الحادث على وجه السرعة إلى مستشفى جرش الحكومي، لكن الأطباء أفادوا بأنهم فارقوا الحياة.

مواطن يشرح بالفيديو أسباب فاجعة ريمون

بث مواطن مقطع فيديو يشرح فيه أسباب فاجعة ريمون، محملا شركة الكهرباء المسؤولية من خلال ترك اسلاك الكهرباء "الضغط العالي" منخفضة وقريبة من المنازل، دون إيجاد حل عاجل لهذه المشكلة، مشيرا إلى أن الشركة طلبت من صاحب المنزل 3 آلاف دينار لإزالة الأسلاك، على حد قوله .

شاهد الفيديو:

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير