الاخبار العاجلة
الأردن.. ربط يديها واغتصبها وهددها بإنهاء حياتها (فيديو)

الأردن.. ربط يديها واغتصبها وهددها بإنهاء حياتها (فيديو)

صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى بوضع شاب عشريني بالأشغال المؤقتة 15 عامًا بجناية مواقعة أنثى غير زوجة بغير رضاها بالاغتصاب، وفق ما روى الزميل غازي المرايات بمقطع فيديو.

وفي التفاصيل يقول المرايات انه وفي صباح احد الأيام غادر زوج المجني عليها المنزل للعمل ويترك الباب مفتوحا، وبعد مغادرته يدخل المجني وهو شاب عشريني ويرى المجني عليها تغط في نومها ووضع قطعة قماش على وجهها وقام بربط يديها بمربط بلاستيكي من الخلف بعد أن أثار خوفها بقوله لها انه من أصحاب السوابق وعليه كم هائل من القيود.

وبعد تقييدها تمكن من نزع ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج، وبعد ما انتهى غادر المنزل دون أن تتعرف عليه، وقبل خروجه قال "لها اوعك تقدمي شكوى لاني رح انهي حياتك".

وعندما استطاعت المجني عليها فك رباطها هاتفت زوجها مباشرة وأخبرته بالذي حدث، وعندها تقدموا بشكوى لدى حماية الأسرة بالحادثة، وتم أخذ العينات من جسد المجني عليها.

وبين تقرير المختبر الجنائي أن العينات تعود لمتهم عشريني، وبعد ما تم كشف هوية المتهم والقبض عليه وإحالته للمدعي العام من هناك للمحكمة التي جرمت المتهم بجناية مواقعة أنثى غير زوجة بغير رضاها بالاغتصاب وقضت بوضعه بالأشغال المؤقتة 15 سنة.

 

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).