الاخبار العاجلة
الخصاونة: نُدافع عن المواطن بصدورنا (فيديو)

الخصاونة: "نُدافع عن المواطن بصدورنا" (فيديو)

قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، "نُدافع عن المواطن بصدورنا"، وذلك خلال حضوره الجلسة الرقابية لمجلس النواب اليوم الأربعاء.

وأضاف، "في اللحظة التي سنسعى فيها للتضييق على المواطن فعلينا من باب أولى أن نسحب حالنا ونروح"، مشيرا إلى أنه "لم نعدل على نظام وقوانين صندوق دعم الطالب.. وخصصنا هذا العام 12 مليونا ونصف إضافيا للصندوق".

وقال الخصاونة إن الحكومة تسعى لتجنيب المواطن المعاناة والمخاطر والمصاعب الاقتصادية، رافضا نعت عمل الحكومة بـ"التضييق على المواطن".

وتابع الخصاونة: "الحكومة تفتخر أنها تسعى بجد وجهد ليلا نهارا لتجنب التضييق على المواطن وتجنيبه من أن يعاني من أي شرور أو مخاطر تعاني منها دول صديقة ومجاروة في مصاعب مالية وفعلا مش ملاقية خبز".

وأضاف الخصاونة، “الأفضل أن لا نستسهل وسم بعضنا البعض بالتضييق على المواطن”، مؤكدا أنه “في اللحظة التي سنسعى فيها للتضييق على المواطن فعلينا من باب أولى أن نذهب”

وأشار إلى أن وزراء الحكومة  أبناء عائلات اردنية معروفة، يبرون بقسمهم لخدمة الوطن والمواطن ويتلقون المصاعب بصدورهم عن المواطن ولا نبحث على زيادتها. 

وقال الخصاونة امام النواب ان الحكومة الحالية لم تجرِ اي تعديل على اسس صندوق دعم الطالب، لافتا الى ان حكومته قامت للسنة الثانية على التوالي بتغطية 100%؜ من المتقدمين لمنح وقروض الصندوق.

الخصاونة للطراونة: "ما قلته عيب بحقنا كحكومة"


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).