الاخبار العاجلة
صحيفة: ميسي ينتقل إلى صفوف الهلال السعودي لمدة 3 مواسم

صحيفة: ميسي ينتقل إلى صفوف الهلال السعودي لمدة 3 مواسم

قالت صحيفة "الميدان الرياضي" و"اليوم" السعودية إن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان أصبح بين الهلال والاتحاد السعوديين، حيث تأكد قرار ميسي بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، بعد صافرات الاستهجان التي طالته من جانب جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مواجهة رين، وفقا لما أكدته الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لا يريد التجديد لـ باريس سان جيرمان الفرنسي، وبسبب هذا الأمر، فإن اللاعب طالته صافرات استهجان كبيرة من جانب جماهير الفريق الفرنسي خلال مواجهة رين.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الهلال السعودي حسم تعاقده مع ميسي لمدة 3 سنوات، بعدما تأكد قرار اللاعب الأرجنتيني بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وفقا لما أكدته الصحيفة.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" سيناريو مختلف تماما، حيث قالت إن اللاعب يخطط للعودة إلى صفوف برشلونة الإسباني، ، والبارسا بالفعل وضع بعض السيناريوهات الخاصة بالفعل لعودة ليونيل ميسي، خاصة أن رغبة اللاعب أصبحت واضحة في الانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني والعودة من جديد إلى البلوجرانا.

 وتحاول إدارة النادي الباريسي تجديد عقد ميسي خلال الفترة المُقبلة، ولكنه وضع بعض الشروط الخاصة التي لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن بخصوص الراتب ومدة العقد.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).