الاخبار العاجلة
بعد أسبوعين زواج.. طلاق عراقي أهدى كويتية مهرا كيلو ذهب ومليار يورو – فيديو

بعد أسبوعين زواج.. طلاق عراقي أهدى كويتية مهرا "كيلو ذهب ومليار يورو" – فيديو

أثار طلاق الشاب العراقي حيدر الفيلي، من الكويتية غدير الفهد، جدلا واسعا، لا سيما أن الزواج لم يستمر أسبوعين، وهو الذي قدم لها مهرا كيلو ذهب ومليار يورو.

وذكرت صحيفة المجلس في منشور على تويتر أن "العراقي حيدر الفيلي يعلن طلاقه من الكويتية غدير الفهد بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعد عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو (مليار و78 مليون دولار)". 

وفي 4 مارس الحالي أثار الشاب العراقي، المقيم في فنلندا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة "مليار يورو".

وتباينت ردود الفعل بحساب، حيدر الفيلي، على تطبيق "تيك توك" الذي يتابعه نحو 680 ألف شخص، بعدما ظهر في فيديو أثناء توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية، غدير الفهد.

ويسمع المأذون وهو يقرأ بنود العقد، ويقول إن "المهر كيلو ذهب عيار 21"، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة "مليار يورو مؤخر"، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

وأثار الأمر حينها جدلا كبيرا على مواقع التواصل، بين من انتقد ما يقولون إنها مبالغة كبيرة، وآخرون رأوا أنه فقط أراد أن يعبر عن حبه وتقديره لزوجته.انقر هنا

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).