الاخبار العاجلة
إغلاقات وتحويلات على طريق المطار (تفاصيل)

إغلاقات وتحويلات على طريق المطار (تفاصيل)

تبدأ وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، أعمال إعادة تأهيل الخلطات الإسفلتية لطريق المطار من نفق الصحابة الكائن على طريق المطار باتجاه تقاطع الأمير حسين، باتجاه الدوار السابع اعتبارا من يوم الجمعة.

وذكرت الوزارة أن الإعمال سيتم البدء بها على مرحلتين، الأولى الساعة 12 من صباح يوم الجمعة، ولغاية الساعة 12 ظهرا من اليوم ذاته، فيما سيتم بدء أعمال المرحلة الثانية من الساعة 12 من صباح يوم السبت، ولغاية الساعة 12 ظهرا من اليوم ذاته.

وأضافت أنه تم اختيار أيام نهاية الأسبوع، بهدف ضمان سلاسة الحركة المرورية على الطريق الحيوي الذي يشهد كثافة مرورية، موضحة أنه سيتم العمل وتحويل حركة السير بشكل جزئي.

وأشارت إلى أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الأمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

يشار إلى أن الوزارة تقوم بتنفيذ أعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ أعمال خلطات إسفلتية وأعمال سلامة مرورية ومطبات نموذجية بمواقع مختلفة، إضافة إلى تنفيذ أعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول 4 كم، وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي بالقرب من محطة جمال بلازا، وتنفيذ عبارات تصريف مياه الأمطار في بعض المواقع.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).