الزيناتي عن طفل عقره كلب: لو أبوه وزير ما مر الموضوع مرور الكرام

{title}
أخبار الأردن -

استهجن رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي استمرار حالات عقر الكلاب للناس في الأردن وموت بعضهم في هذه الحوادث، بالتزامن مع احتفالنا بالمئوية الثانية للدولة.

وأكد الزيناتي خلال استضافته في برنامج "نبض البلد" على قناة "رؤيا"، مساء الثلاثاء، أنه آن الأوان لأن تتخذ الجهات المسؤولة موقفا وقرارا حاسما تجاه مشكلة الكلاب الضالة بعيدا عما يُسمى الرفق بالحيوان والجمعيات والأجندات الخارجية التي تُفرض علينا.

وأشار إلى أن الطفل الذي تعرض لحادثة عقر مؤخرا كاد أن يفقد حياته، مشددا على أنه لا مواطن يقبل حدوث ذلك لابنه، "لكن لهم الله، الناس مساكين، ما عندها قرابة، ما عندها حدا متنفّذ في هذه الدولة، ما عنده قرابته وزير".

وتساءل: "تخيل إنه هذا الطفل أبوه وزير في حكومة بشر الخصاونة، هل سيمر الموضوع مرور الكرام؟، أو إنه أبوه من النواب والا من الأعيان والا من المسؤولين أصحاب القرار، هل سيكون هكذا ردّه على الحكومة؟"، "أعتقد إنه فيه ظلم، والناس المساكين الي ما عندها ظهر بتروح بين الرجلين".

وكان طالب مدرسة تعرض لهجوم "وحشي" من الكلاب الضالة، الأحد، في منطقة جاوا بالعاصمة عمّان.

وطالب ذوو الطالب الجهات المعنية؛ بمن فيهم أمين عمان ومتصرف لواء القويسمة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتجميع الكلاب الضالة خارج العاصمة في مواقع بعيدة وتقديم الخدمات لها.

وناشدوا صناع القرار بحماية الطلبة وأهالي المنطقة، لا سيما وأن الكلاب الضالة أصبحت تشكل خطرا كبيرا عليهم.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير