الاخبار العاجلة
المستشفى الميداني العسكري الأردني تركيا 1 يباشر تقديم خدماته

المستشفى الميداني العسكري الأردني تركيا 1 يباشر تقديم خدماته

أعلنت قيادة قوة المستشفى العسكري الميداني الأردني تركيا 1، أن طواقم المستشفى باشرت تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، اليوم الثلاثاء، في منطقة كهرمان ماراش، علما أن الطاقم الطبي مكون من 110 من الأطباء والممرضين والمهن المساندة والكوادر الفنية والإدارية.

ويضم المستشفى في أقسامه عيادات خارجية، غرف عمليات، إنعاش، قسم أشعة، مختبرا، غرفة عناية مركزة وقسم تعقيم.

وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني تركيا 1، العقيد الركن محمد بني هاني: "إن هذا المستشفى جاء ترجمة للتوجيهات الملكية السامية وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة للوقوف إلى جانب الشعب التركي الشقيق وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم".

وأكد مدير المستشفى مستشار جراحة الدماغ والأعصاب، المقدم الطبيب رامي القروم، أن طواقم المستشفى أسهمت وبشكل فعال بمعاينة ومعالجة معظم الحالات في المستشفى، وكان لها دور فاعل في تخفيف معاناة المرضى، والتخفيف عن كواهل الطواقم الطبية المنهكة منذ أيام.

وفي سياق متصل، قدم قائد قوة المستشفى الميداني الأردني تركيا 1 نيابة عن شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية كميات من الأدوية والمستهلكات الطبية الضرورية للمستشفيات التركية، للمساهمة في التخفيف من المعاناة التي تعرضوا لها جراء الزلزال.

من جهتهم، عبَّر مراجعو المستشفى عن شكرهم وتقديرهم للأردن؛ قيادةً وحكومةً وشعباً على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة والمساهمة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم. (بترا)


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).