الاخبار العاجلة
ديوان الخدمة يوضح بشأن ناجح لم يدعى للامتحان

ديوان الخدمة يوضح بشأن ناجح لم يدعى للامتحان

علّق ديوان الخدمة المدنية، على ما يتم تداوله في منصات التواصل الاجتماعي حول نشر اسم مرشح في قائمة الناجحين دون استدعائه للامتحان التنافسي.

وقال الديوان في بيان، أنه وفقاً لتعليمات استقطاب واختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها، قام الديوان بالتنسيق مع عدد من الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية ولغايات تعبئة شواغرها، بنشر اعلان امتحان تنافسي  في الصحف اليومية، وعلى موقعه الالكتروني يوم الخميس الموافق 29/12/2022.

ولفت إلى أنه وحسب الأحقية التنافسية لـ(عمرو محمد مهيدات) على مستوى بلدية الوسطية /تخصص بكالوريوس محاسبة، تم ترشيحه للامتحان التنافسي، إلا أن اسم عمرو مهيدات سقط سهوا من الاعلان المشار إليه اثناء عملية صف الاعلان، وحضر للامتحان التنافسي بناء على الرسالة النصية (SMS)، التي يقوم ديوان الخدمة المدنية بإرسالها للمرشحين كخدمة اضافية يقدمها الديوان لغايات إشعار المرشحين بترشيحهم للامتحانات التنافسية لضمان أعلى درجات الشفافية وتكافؤ الفرص في المنافسة على الوظائف المتاحة.

وأكد الديوان للمتابعين في منصات التواصل الاحتماعي، أن هناك مسؤولية مجتمعية تقع على عاتقهم في تداول أي شائعات، أو معلومات مغلوطة دون الرجوع والتأكد من الجهة صاحبة الاختصاص، وأن ديوان الخدمة المدينة حريص كل الحرص على أحقية المتقدمين ونزاهة ودقة إجراءات عمله.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).