الاخبار العاجلة
جامعات تعلق دوام الأربعاء (تحديث مستمر)

جامعات تعلق دوام الأربعاء (تحديث مستمر)

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الاربعاء  وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.

واستثنى تعليق الدوام  كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعليق دوام الجامعة ودوام المدرسة النموذجية فيها يوم غد الأربعاء الموافق 8-2-2023، حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والفنية بسبب الظروف الجوية السائدة.

واستنثى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة اعمالها غير ذلك.

كما وتقرر تأجيل مناقشات مشاريع التخرج والتي كان من المقرر عقدها يوم غد الأربعاء إلى إشعار آخر، ويتم ترتيب مواعيدها مع اساتذة المساقات.

كما وقررت كلية الطب تأجيل عقد جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، المقرر عقدها يوم غد إلى إشعار اخر.

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات  تعليق الدوام الرسمي  في الجامعة  ليوم غد الأربعاء الموافق 8/2/2023 ، وذلك بسبب الظروف الجوية  السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

ويشمل القرار تأجيل الفعاليات والأنشطة الأكاديمية، إلى اشعار آخر.

قرر الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم الغد الاربعاء الموافق 8-2-2023 ويستثنى من ذلك الدوائر الادارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

جامعة مؤتة تعلق الدوام غدا
 الكرك. قررت جامعة مؤتة تعليق الدوام فيها ليوم غد الأربعاء بسبب الظروف الجويه السائدة بإستثناء من تتطلب عمله خلاف ذلك. وتم تحويل دوام طلبة  كليه الطب عن بعد. والتزاما بقرار وزارة التربية والتعليم تعطيل المدارس يوم غد فقد تقرر تعطيل المدرسة النموذجية بالجامعة يوم غد


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).