معان: عشيرة الخوالدة تطالب بالقصاص إثر مقتل ابنها أحمد

{title}
أخبار الأردن -

أصدرت عشيرة الخوالدة آل خطاب، في محافظة معان، بيانا صباح اليوم الخميس، طالبت فيه بـ"القصاص العادل في  الجناة"، وذلك بحادثة مقتل الطفل أحمد الخوالدة، بإطلاق نار من قبل ضابط أمن بأمر من مسؤوله المباشر.

وجاء في البيان، "تبرأ عشيرة الخوالدة /آل خطاب من كل تصرف غير مسؤول يقوم به أي إنسان في معان يقصد به الإساءة وعمل الفتنة من خلال إطلاق العيارات النارية على قوات الدرك،  فقوات الدرك هم اخوتنا وهم العين الساهره التي تحافظ على أمن الوطن والمواطن".

وتاليا نص البيان: 

#بيان صادر عن عشيرة الخوالدة ال خطاب / #معان 

قال تعالى : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ).... مصابنا كبير بفقدك يا أحمد،  كلنا ايمان بقضاء الله وقدره  فإنا لله وإنا إليه راجعون ،  وحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن تسبب في هذه الفاجعة التي احزنت كل معان.

#حقك يا أحمد مصون بعون الله وغريمك معروف لنا؛ لذا نطالب الدولة اعمال القصاص العادل في  الجناة  امتثالا لقول الله تعالى: ( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)، فالقاتل يقتل، وهو مطلب الخوالده /آل خطاب خاصة ومعان بشكل عام. 

#هذا وتبرأ عشيرة الخوالدة /آل خطاب من كل تصرف غير مسؤول يقوم به أي إنسان في معان يقصد به الإساءة وعمل الفتنة من خلال إطلاق العيارات النارية على قوات الدرك،  فقوات الدرك هم اخوتنا وهم العين الساهره التي تحافظ على أمن الوطن والمواطن. 

#رحمك الله يا أحمد وجمعنا بك في جنات النعيم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. 

#صدر عن ديوان عشيرة الخوالده /آل خطاب في ٢٢/٤/٢٠٢٢

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير