الاخبار العاجلة
قرارات مهمة لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مهمة لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

أصدرت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها عددا من القرارات، اليوم الأربعاء.

وفي التفاصيل، أقر مجلس الهيئة استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس الهندسة الكهربائية، وعلم الحاسوب، وأنظمة المعلومات الحاسوبية، وماجستير، الهندسة الكهربائية/ اتصالات، والهندسة الكهربائية- قوى، وأنظمة المعلومات، وعلم الحاسوب، ودكتوراة، علم الحاسوب، في الجامعة الأردنية.

كما أقر المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة بالوكالة، الدكتور زيد العنبر، استمرارية الاعتماد لتخصص، ماجستير تربية خاصة للطفولة في الجامعة الهاشمية، والهندسة الميكانيكية/ قوى حرارية وطاقة/ مواد وتصنيع، والهندسة الكيميائية، وماجستير، الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكيميائية، وهندسة ميكانيكية/ الطاقة المتجددة، في جامعة مؤتة.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس، السمع والنطق، وعلاج وظيفي، والإسعاف والطوارئ، وماجستير، علوم التأهيل السريرية في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وكذلك أقر المجلس، الاعتماد الخاص الأولي لتخصصي، بكالوريوس الإحصاء التطبيقي، في جامعة الطفيلة التقنية، وتصميم الأزياء والإكسسوارات، في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، والاعتماد الخـاص لتخصصي، دبلوم متوسط، لغـــة إنجليزية تطبيقية، والتسويق الإلكتروني، في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا. (بترا)


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).