أردنية تبدع في أسبوع الموضة المحتشمة (صور)

{title}
أخبار الأردن -

أطلقت المصممة الأردنية، هامة ياسين، مجموعتها الأخيرة في أسبوع الموضة المحتشمة في الرياض.

وشارك في النسخة الثامنة من أسبوع الموضة المحتشمة، مصممو ملابس محتشمة من 40 دولة حول العالم.

وقالت هامة ياسين، إن "أبرز ما يميز المجموعة أنها توفر ملابس عملية وأنيقة، فهي تشتمل على عناصر قابلة للفصل يمكن إضافتها وإزالتها بسهولة ... لجعلها لباسًا عمليًا للغاية في الصباح وفستانًا أنيقًا ومناسبًا للسهرات في نفس الوقت".

وأشارت ياسين إلى أن ردود الفعل الإيجابية والواعدة التي تلقتها تصاميمها شجعتها على مواصلة عملها مع التركيز على الملابس المحتشمة.

ويهدف موضوع أسبوع الموضة المحتشمة لهذا العام، والذي جاء تحت شعار "جذور للمستقبل"، إلى تخيل شكل المملكة العربية السعودية في عام 2030.

ومع ظهور الرياض كعاصمة الموضة في العالم، دخلت مصممة الأزياء المحتشمة هامة ياسين في شراكة مع وكالة بيع السيارات الجزيرة فورد إنترناشيونال وستعرض خطها الجديد في الحدث، بحسب بيان صادر عن القائمين على الحدث.

الموضة المحتشمة هي اتجاه عالمي متزايد يرتبط غالبًا بالنساء المحجبات. ومع ذلك، فإن هذا الجزء من عالم الموضة يشمل مجموعة أكبر بكثير، و "يهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على ذلك"، كما جاء في البيان.

وأطلقت ياسين منصة لدعم مجتمع المصممين أثناء قيامهم بتأسيس وتطوير علاماتهم التجارية من خلال متجر متعدد العلامات التجارية عبر الإنترنت، على حد قولها.

وأضافت: "لقد أنشأت أيضًا أكاديمية متخصصة لتزويد الأطفال بمهارات تصميم الأزياء بطريقة شيقة وتفاعلية.

ينصب تركيز ياسين الأساسي على أزياء "السيدات النشيطات" لارتدائها في المنزل والعمل والتجمعات الاجتماعية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير