الاخبار العاجلة
عمار الحكيم: ندعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس

عمار الحكيم: ندعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس

التقى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي اليوم الأربعاء، رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي عمار الحكيم، ورئيس المجلس القضائي الأعلى في العراق فائق زيدان.

ونقل الصفدي خلال لقاءين منفصلين بحضور رؤساء الكتل النيابية والسفير الأردني في العراق منتصر العقلة، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الحكيم وزيدان.

وأكد رئيس مجلس النواب موقف الأردن الداعم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، لكل الجهود الرامية لتعزيز أمن واستقرار العراق باعتباره ركيزة أساسية لأمن المنطقة واستقرارها.

من جهته قال الحكيم، إن الأردن يدفع ثمن مواقفه الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، مؤكداً دعمه ووقوفه مع الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وأضاف رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق: "تربطنا علاقات طيبة مع الأردن، ومع جلالة الملك وهو من نسل طاهر من آل هاشم، ويتوجب اليوم العمل على تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، وأن نلمس خطوات على أرض الواقع، حيث أمامنا فرص تعاون مشتركة في العديد من المجالات".

بدوره، أكد زيدان تقدير العراقيين للمواقف الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، التي ما انفكت تقدم شتى أشكال الدعم والإسناد للعراق، مؤكداً أن الأردن بقي الرئة التي يتنفس منها العراقيون وقت الأزمات.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).