الاخبار العاجلة
ابن سلمان يستقبل الخصاونة في الرياض

ابن سلمان يستقبل الخصاونة في الرياض

استقبل سموّ الأمير محمَّد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليّ عهد المملكة العربيَّة السعوديَّة رئيس مجلس الوزراء في مكتبه، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، في ختام زيارة العمل التي أجراها للرِّياض على رأس وفد وزاري.

ونقل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة تحيَّات جلالة الملك عبدالله الثَّاني وسموّ الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليِّ العهد، إلى خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسموِّ الأمير محمَّد بن سلمان وليِّ العهد السُّعودي، وتمنِّياتهما لهما بموفور الصحَّة والعافية، وللمملكة العربيَّة السّعوديَّة الشَّقيقة بمزيد من التقدُّم والازدهار.

وأكَّد رئيس الوزراء المكانة الخاصَّة للمملكة العربيَّة السعوديَّة وقيادتها وشعبها في وجدان جلالة الملك عبدالله الثَّاني وسموِّ وليِّ عهده وأبناء الشَّعب الأردني، مثمِّناً مواقفها إزاء الأردن في مختلف المراحل والظُّروف، وإزاء قضايا الأمَّتين العربيَّة والإسلاميَّة.

كما أكَّد سموّ وليِّ العهد السّعودي ورئيس الوزراء خلال اللِّقاء عُمق العلاقات التاريخيَّة الرَّاسخة التي تجمع البلدين، والحرص الدَّائم على تعزيزها في مختلف المجالات وإبقائها في إطارها المتميِّز؛ بما يخدم المصالح المشتركة وتطلُّعات البلدين والشَّعبين الشَّقيقين.

من جانبه، طلب سموُّ الأمير محمَّد بن سلمان وليِّ العهد السّعودي نقل تحيِّات خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وتحيَّاته إلى جلالة الملك عبدالله الثَّاني وسموّ وليِّ العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني، مشيداً بالعلاقات الأخويَّة التَّاريخيَّة التي تجمع البلدين الشِّقيقين والحرص المشترك على تعزيزها في مختلف المجالات.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).