الاخبار العاجلة
أصحاب الغاز: مطالب النقابة شخصية ولا علاقة لها بالقطاع

أصحاب الغاز: مطالب النقابة شخصية ولا علاقة لها بالقطاع

وجه صاحب أحد مستودعات الغاز في محافظة البلقاء، خلدون إبراهيم الخرابشة، رسالة إلى وزير الطاقة والثروة المعدنية، اليوم الأحد، باسم أصحاب قطاع الغاز، لا سيما وأنه تواصل مع أعضاء الهيئة العامة؛ من أصحاب مستودعات ووكالات غاز في المملكة.

وتاليا نص الرسالة التي تتعلق بموضوع عمولة أصحاب محلات الغاز:

"نحيطكم علما بأن عمولة أصحاب وكالات الغاز ومستودعات الغاز هي عمولة كافية وشافية لهذا القطاع؛ ونظرا لتقديم الدراسات المضللة بالأرقام غير الحقيقية التي تُقدم من نقابة المحروقات إلى الجهات الرسمية للمطالبات بالعمولة ما هي إلا دعايات انتخابية للسنوات المقبلة على مدار السنوات السابقة بكل العمولات.

لذا نرجو من أصحاب القرار إعادة النظر بالعمولة من حيث توزيعها العادل حسب المسافات وليس عشوائيا حسبما تطالب به النقابة، حسب المسافات البعيدة والقريبة، علما أن العمولة المقررة هي دينار و20 قرشا لكل أسطوانة، بالنسبة لنا موزعو البلقاء ومادبا أكثر المسافات المتضررة من محطة غاز عمان، باستثناء الجنوب.

فنرجو أن تُعاد الدراسة بأن توزع بطريقة عادلة بدون تحميل خزينة الدولة أي دينار من هذه العمولة، علما بأنا قطاع متضرر كباقي القطاعات من رفع أسعار المحروقات ولا نرضى أن نكون مميزين بعمولة زيادة عن باقي إخواننا في القطاعات الأخرى؛ لأنه ضرر شامل على الجميع".

كما دعا الخرابشة إلى "عدم الاستجابة لمطالب النقابة لأنها مطالب شخصية ولا علاقة لها بالقطاع".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).