جامعة الحسين تحول دوام طلبتها عن بعد

29/11/2022
جامعة الحسين تحول دوام طلبتها عن بعد

أخبارالأردن

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، تحويل الدوام الرسمي لطلبة الجامعة عن بُعد اليوم الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية وحفاظاً على سلامة الطلبة. 

ويتأثر الأردن مع ساعات صباح اليوم الثلاثاء الباكر بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة بما فيها مدينة العقبة، وتكون غزيرة أحيانا ويصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وقالت الإدارة إن فرصة تدريجية تتهيأ لتساقط زخات من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء غائمة جزئيا، وباردة في أغلب المناطق، مع استمرار توقع تساقط زخات من المطر في شرق المملكة، وتكون غزيرة يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتكون الأجواء، الأربعاء، خريفية لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


X