عشيرة العلاونة تصدر بيانا بشأن مشاجرة جامعة اليرموك

{title}
أخبار الأردن -

أصدرت عشيرة العلاونة في لواء الطيبة بمحافظة اربد بيانا بشأن مشاجرة جامعة اليرموك والتي أصيب بها أحد أفراد العشيرة وهو طالب في الجامعة.

وتاليا نص البيان كمان ورد:

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلاَ تَلْبِسُواْ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُواْ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ

صدق الله العظيم

بيان باسم عشيرة العلاونة

بعد مضي ثلاث ايام من الاعتداء الذي تم على ابننا طالب الهندسة في كلية الحجاوي بشار العلاونة من بعض طلاب الجامعة و مجموعة من الاشخاص من خارج الجامعة ودخولهم الى الحرم الجامعي بالرغم من وجود الأمن الجامعي مما أدى لدخوله المستشفى وحالته غير مستقرة ولا يزال النزيف مستمر نتيجة الكسر في الجمجمه حسب التقارير والفحوصات والصور التي أجريت اليوم.

وبعد مضي ثلاث أيام من التزمنا بالاعراف المتبعة التزاما ادبيا مع معرفة القاصي والداني بأننا للحق أصحاب ولتحصيله أسياد وحفاضا على سمعة صرح علمي وطني نفتخر باسمه وعلى اليرموك اقسمنا اليمينا ان نبقى له الحصن الامينا نعلن بهذا البيان بعد أن لمسنا عدم الاهتمام من إدارة الجامعة بحق ابننا بأننا سوف نتخذ الإجراء المناسب للرد على هذا التقصير وتحصيل حق ابننا بالطريقة المناسبة.

وكان الطالب الذي أصيب بجامعة اليرموك قال إن ما حدث ليس مشاجرة، إنما اعتداء عليه من قبل عصابة تضم أشخاصا من خارج الجامعة ومن طلبتها.

وقال الطالب في سنته الثالثة بكلية الهندسة، بشار العلاونة، إنه للآن لا يعلم سبب ضربه، مطالبا الأجهزة الأمنية ورئاسة الجامعة بتحصيل حقه.

وكانت الناطق الإعلامي باسم جامعة اليرموك، مديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة نوزت أبو العسل، أكدت أن الأمن الجامعي قام بفض مشاجرة طلابية أمس الثلاثاء، مشيرة إلى أنها أسفرت عن إصابتين إحداهما متوسطة والأخرى خفيفة، جرى إسعافهما إلى المركز الصحي بالجامعة ثم نقلتا إلى المستشفى لاستكمال تلقي العلاج اللازم.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير