الاخبار العاجلة
تشكيلات ووحدات القوات المسلحة تلتقي متقاعديها

تشكيلات ووحدات القوات المسلحة تلتقي متقاعديها

 

عقدت تشكيلات ووحدات القوات المسلحة، اليوم الاثنين، لقاءات مع المتقاعدين العسكرين ممن خدموا في تلك التشكيلات والوحدات العسكرية، وذلك تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إدامة التواصل مع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

 

وبيّن قادة التشكيلات والوحدات أن هذه الدعوة جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة تقديراً لرفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين على الجهود التي بذلوها والتضحيات التي قدموها والدور الكبير الذي أنجزوه في حمل رسالة القوات المسلحة في بناء الوطن والدفاع عن ثراه الطهور والذود عن حياضه، والسعي الدؤوب لتقدمه وازدهاره.

وأكد القادة أن المتقاعدين العسكريين هم امتداد للعسكرين العاملين ورديف لهم في خدمة الوطن، مبينين دورهم الفاعل في تعزيز الوحدة الوطنية والتنمية المستدامة في المواقع كافة، وأنهم السند الحقيقي للقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن، وصون منجزاته.

وأعرب المتقاعدون العسكريون، من جهتهم، عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني. وأكدوا التفافهم حول قيادتهم الهاشمية، مثمنين الجهود التي تبذلها القيادة العامة تجاههم، ومجددين العهد أن يبقوا سداً منيعاً ورديفاً أساسياً للقوات المسلحة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).