طارق خوري: سأحاسب زياد شلباية

{title}
أخبار الأردن -

قال رئيس نادي الوحدات الأسبق، طارق خوري، إنه سيلجأ إلى القضاء لمحاسبة مدير نشاط كرة القدم في النادي زياد شلباية، وذلك بعد أن وجه الأخير "إساءات لفظية" له خلال لقاء الوحدات والرمثا أمس.

وظهر شلباية في مقطع فيديو بعد المباراة، وهو يتحدث مع الجماهير، موجها ألفاظاً للرئيس السابق خوري.

وأشار خوري في تصريحاته لـ"الملاعب" أن القضاء النزيه والعادل في الأردن قادر على تحصيل حقه وحق كل من تعرض للإساءة في هذه الشتيمة التي تعبر عن مصدرها، مشيراً أنه لم ولن يتصرف بصفة شخصية أو عائلية أو عشائرية، مؤكداً ثقته بالقانون والقضاء.

وتأسف خوري لوصول الاختلاف بوجهات النظر في نادي كبير وعظيم كنادي الوحدات لهذا المستوى، مؤكداً أن نادي الوحدات كان ولا يزال وسيبقى منارة للأخلاق وبيتاً للتربية وصرحاً للثقافة خرج أجيالاً عظيمة من المفكرين والسياسيين والمثقفين، وجامعاً غير مفرق مهما كان الاختلاف في الفكر أو الرأي، في إشارة الى أن الوصول الى هذه النقطة هو دليل على الافلاس بالعقل والمنطق، وان التفاهم ولغة الحوار كانت هي الاساس في أي نقطة خلاف كانت تمر في هذا الصرح.

واستغرب خوري أن تخرج هكذا اساءة في ملعب لكرة القدم وبين جماهير كروية تنادي بالرياضة على أنها وسيلة تهذيب للنفس، ووسيلة تربية وثقافة، واضعاً ما حدث في خانة التحريض.

وأكد خوري أن القانون ودولة المؤسسات قادرة على حمايته وحماية أقاربه وكل معني بالشتيمة المسيئة في كل مكان، مراهناً على وعي جماهير الوحدات المحبة والكبيرة وصاحبة الفكر، في إشارة للتهديد بمنعه من دخول النادي والاعتداء عليه.

وأكد خوري، "أن القضاء هو الفيصل بينه وبين شلباية.

ونشر خوري بصفحته في موقع فيسبوك، النص التالي:

 

انا زعيمي رجُلٌ قال عن خصمه:
"بده راسي وبدي سلامة راسه".

وأنا أُريد سلامة رأس زياد، ويكفي القول في هذا المقام .. "ما أعطي لأحد أن يهين سواه، قد يهين المرء نفسه"..

الشتم يا عزيزي زياد لغةٌ يلجأ إليها من يفلس المنطق والعقل والعلم والأخلاق لديه. أعذُرُ إفلاسك. وأتمنّى لك العافية الصحية والنفسية دوماً.

 

 
نصيحة أخيرة: مارس الرياضة ايضاً، فهي تُحسّن المزاج وتقلّل من نوبات الغضب!
تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير