"الزرقاء الصناعية" تعقد حفلها الختامي قُبيل الانتخابات

{title}
أخبار الأردن -

عقدت كتلة "الزرقاء الصناعية" برئاسة المهندس فارس حموده حفلها الختامي مساء اليوم الاربعاء قُبيل قرع جرس بدء إنتخابات غرف الصناعة.

واكد حموده ان كتلة الزرقاء الصناعية قدمت نفسها لانتخابات غرفة صناعة الزرقاء  لخدمة زملائهم الصناعيين وقطاع الصناعة.

واكد المهندس فارس حموده  بان قطاع الصناعة يعتبر العامود الفقري للاقتصاد الوطني، ويجب ان يعطى حقه في المساهمة في التنمية الاقتصادية وضرورة رفع وتيرة العمل المشترك والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والاهلية لدعم هذا القطاع وتطويره ورفع كفاءته.

وعبر حموده عن عميق شكر وتقدير مرشحي كتلة الزرقاء الصناعية  لزملائه الصناعيين والنواب والوزراء الذين حضروا الحفل حيث ناشد زملائه الصناعيين بدعم ومؤازرة كافة أعضاء كتلة الزرقاء الصناعية دون استثناء ومنحهم الثقة ليكون دورهم فاعلا في المجلس القادم خاصة وان التوافق والوفاء بين اعضاء الكتلة هو نهج عملها القادم بعون الله.

وتحدث نائب رئيس الوزراء الاسبق معالي العين جمال الصرايره  بكلمة أمام الحضور أشار فيها بإنجازات المجلس السابق والذي كان يتزعمه حموده ، موضحا بعض المواقف التي أثبت فيها حموده  حرصه على الغرفة  ومصالح الصناعيين وفي ختام  كلمته اكد معالي العين بالتصويت للكتلة كاملة مؤكدا على دعمه الكامل للكتلة .

من جانبه تحدث الأكاديمي الدكتور مصطفى عيروط عن دعمه الكامل للكتلة وفي كلمة القاها  بالترحيب بالصناعيين وشكرهم على دعم الاقتصاد الوطني واكد ايضا على ضرورة التصويت للكتلة كاملة

ايضا تحدث عضو مجلس النواب سعادة النائب  الدكتور نصار القيسي  بكلمة نارية امام الحضور عبر فيها عن دعمه الكامل للكتلة وكما اشاد القيسي في المهندس حموده ودوره المحوري في قطاع الصناعة الوطنية.

ومن جانب التشاركية بين غرف الصناعة وقطاع البلديات تحدث رئيس بلدية الضليل سعادة نضال العوضات في كلمة القاها امام الحضور والتي اشاد فيها بالخدمات التي قدمها المجلس السابق  واعلن عن دعمه الكامل لكتلة الزرقاء الصناعية.

وتحدث رئيس بلدية الرصيفه سعادة شادي الزيناتي و الذي عبر عن شكره على دعوته لحفل الختام للكتلة واكد على التشاركية والتعاون بين غرف الصناعة والبلديات وعبر عن دعمه الكامل للكتلة وأعضائها. 

واختتم اللقاء بحديث لرئيس بلدية الرصيفة سابقا اسامه حيمور والذي اكد على اهمية القطاع الصناعي في خفض البطالة وفي نهاية حديثه اكد على دعم ومؤازرة الكتلة واعضائها جميعا والاعجاب في البرنامج الذي تطرحه الكتلة الحضور الكثيف من الهيئة العامة عكس واقع مجريات العملية الانتخابية حيث ضجت القاعة بداعمي حموده ورفقائه في الانتخابات المقبلة. 

مراقبون أكدوا أن الكتلة كاملة في طريقها للفوز بمقاعد مجلس الإدارة نظرا لكونها تحظى بشعبية كبيرة لدى الهيئة العامة وخير دليل الحضور الكبير المميز والنوعي  لحفل الختام الذي تم.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير