الاخبار العاجلة
الدغمي: مستمرون بفضح الانتهاكات الإسرائيلية

الدغمي: مستمرون بفضح الانتهاكات الإسرائيلية

 

أكد رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني يقف بكل إمكاناته إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله من أجل نيل حقوقه المشروعة ومنها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال لدى لقائه بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء وفداً من دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني في السلطة الفلسطينية إننا في مجلس النواب مستمرون ببذل كل الجهود الرامية لفضح جميع الممارسات والانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني وتشكيل موقف برلماني دولي داعم للشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه المشروعة على ترابه الوطني.

وأعرب الدغمي عن استنكاره الشديد لاقتحامات جيش الاحتلال الإسرائيلي للمدن الفلسطينية والاعتداءات المتكررة عليها وآخرها العدوان على مدينتي نابلس ورام الله.

وشدد الدغمي على ضرورة ادامة التنسيق والتشاور بين الجانبين الأردني الفلسطيني حيال جميع الملفات المتعلقة بالقضية الفلسطينية لا سيما ملف حقوق الشعب الفلسطيني.

بدوره ثمن الوفد برئاسة مدير الدائرة وعضو اللجنة التنفيذية في السلطة احمد سعيد التميمي موقف الاردن الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية ومساندته لحق الشعب الفلسطيني في نيل حريته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

فيما استعرض اعضاء الوفد أبرز الانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال تجاه ابناء الشعب الفلسطيني فضلا على بناء المستوطنات وسرقة الاراضي.

كما اشار الوفد الى أبرز المهام التي تقوم بها الدائرة والتي تتمثل بتوثيق الانتهاكات الاسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني والعمل على ايصالها لدول العالم وبيان حقيقة تلك الاعتداءات امامهم.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).